هكذا طرد “جو معلوف” من الـ “mtv” ومنع من دخولها!

بعد الحلقة الأخيرة من برنامج “انت حرّ” والتي اعتبر البعض أن الاعلامي جو معلوف كرّسها للدفاع عن الشذوذ واللواط ، تلقّى المعلوف رسالة شديدة اللهجة وقاسية المضمون من “غبريال المر”، تلاها مباشرة صعود فريق من أمن المحطة الى المكتب المخصص لفريق اعداد برنامج “انت حرّ” وطرد افراده خارج الشركة وابلاغهم انه ممنوع الدخول الى المبنى وأن اسماءهم واسم جو وُضعت عند الأمن في الخارج لمنعهم من دخول المحطة.

و أضافت المصادرأن المعلوف اعتبر أن ما حصل معه وعملية الطرد بالشكل التي حصلت يصعب من بعدها ترميم الأوضاع، وأن العلاقة المهنية بينه وبين الMtv قد انتهت وأن ما جرحه أكثر- حسب تلك المصادر- هو تسريب الخبر بهذا الشكل لموقع “ليبانون فايلز” والصورة التي نقل فيها خبر ابعاده عن المحطة وربطها حصراً بموضوع دفاعه عن اللواط.

وأشارت المصادرالى أن الاستاذ غبريال المرّ لم يكن راضياً منذ البداية عن انضمام المعلوف الى اسرة الMtv لأنه يعتبر أن المعلوف لا يمثّل صورة المحطة.

 
هكذا طرد “جو معلوف” من الـ “mtv” ومنع من دخولها!
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف أخبار أهل ألفن. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


− eight = 0

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>