هل كانت هذه الفضيحة سبباً في طلاق هيفا وهبي؟

بعد أقل من شهر من الفضيحة المزعومة التي نشرتها إحدى الصحف اللبنانية التي كانت بطلتها الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، والتي تحدثت عن علاقات غير شرعية جمعتها مع عدد من أمراء وملوك الخليج، جاء خبر طلاق النجمة من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.
الفترة الزمنية القصيرة التي فصلت بين الواقعة التي نشرتها صحيفة “الديار” ووقوع الطلاق وضعت علامات استفهام حول العلاقة بين الحدثين، خاصة وأن اعتذار الصحيفة اللبنانية جاء متأخراً وربما بعد حدوث الطلاق وقبيل الإعلان عنه عبر صفحة الفنانة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.
ثمة أقاويل أخرى تربط وقوع الطلاق وبين مجال العمل الجديد لأبوهشيمة والذي يتشابك بشكل غير مباشر مع رجال أعمال محسوبين على جماعة الإخوان المسلمين، ما جعل البعض يتحدث عن ضغوط قد يكون تعرض لها أو استشعاره الحرج كونه يرتبط بفنانة تلاحقها الشائعات من حين لآخر بسبب طبيعة عملها وجرأتها المعروفة بها في الوسط الفني.
ستظل التفسيرات والتكهنات حول أسباب طلاق هيفاء وأبوهشيمة مطروحة لفترة ما لم يكشف أحدهما عن الأسباب الحقيقية التي دفعتهما لهذا الخيار، ويظل حدث طلاق هيفا أهم أحداث عام 2012 لا ينافسه سوى صعود رئيس إخواني لكرسي الرئاسة في مصر، وفوز الرئيس الأمريكي باراك أوباما بفترة رئاسية ثانية.

 
هل كانت هذه الفضيحة سبباً في طلاق هيفا وهبي؟
3 votes, 1.00 avg. rating (28% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف أخبار أهل ألفن. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

3 تعليقات على: هل كانت هذه الفضيحة سبباً في طلاق هيفا وهبي؟

  1. تنبيه: حفل خاص على باخرة ملك البحرين ورئيس وزراء قطر تسبب بطلاق هيفاء وهبي | أخبار ساخنه - خفيفه ومضحكهأخبار ساخنه – خفيفه ومضحكه

  2. Piracetam كتب:

    وكان اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارًا من العميد زكريا عباس، رئيس المباحث الجنائية، باشتعال النيران في الخيام التي كان قد أقامها مئات الأقباط داخل أسوار الدير، استعدادًا للاحتفال بمولد القديس ماري جرجس.

  3. strony www كتب:

    magnificent points altogether, you simply gained a new reader. What would you suggest in regards to your post that you made a few days ago? Any positive?

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


+ six = 11

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>