أحد المصوّرين لاليسا: يا «حمارة».. مو ناقص أصوّر غير هيك أشكال

الخبر برس : يبدو أنّ إحدى النوبات المزاجية أصابت إليسا في البحرين، إذ وصلت الى البحرين بدعوة من مجوهرات “آسيا” وكيل ساعات “كروم” التي تعتبر إليسا الوجه الإعلاني لها، وقد حلّت الفنانة للمشاركة في معرض المجوهرات العربية الذي يقام سنوياً هناك وتحضره كبار الشخصيات وسيدات المجتمع، لكنّ اليسا لم تحضر الافتتاح الذي يعتبر حدثاً رسمياً كونه يقام برعاية رئيس الوزراء.

لقد اعتذرت ووعدت بأن تزور المعرض في السابعة مساء، ما أدى إلى موجة استياء من تصرف اليسا التي اتهمت بأنّها لم تعر أهمية لحضور رئيس الوزراء، وفضلت البقاء في الفندق والاسترخاء في سريرها واحتساء الشاي. كما لم تهتم بملاقاة معجبيها الذين حضروا باكراً الى المعرض للترحيب بها.

اليسا التي يبدو أنّها لم تكن في حالة مزاجية جيدة، تأخرت عن موعدها حوالي ساعة. وعندما حضرت، لم تعر أي اهتمام للـ “فانز” الذين حضروا خصيصاً من أجلها. ورفضت التقاط الصور معهم رغم أنّها كانت قد غرّدت سابقاً على “تويتر” بأنّها متحمسة للقاء الـ “فانز” في البحرين.

وبعدما وصلت متأخرة الى المعرض، أثارت استياء المصوّرين، إذ رفضت أن يتم التقاط أي صورة لها وتعاملت معهم بغرور. ما دفع أحد المصوّرين إلى شتمها، قائلاً لها “حمارة” بصوت مرتفع وأمام الحضور. إلا أنّ رجال الأمن تدخّلوا وطردوا المصوّر فيما قال لها مصوّر آخر عندما رفضت أن يصوّرها: “مو ناقص أصوّر غير هيك أشكال”.

اكتفت اليسا بالتقاط صورة لها في جناح مجوهرات “آسيا” ومكثت نصف ساعة، وغادرت مسرعةً رافضة إعطاء أي تصريح أو لقاء تلفزيوني. كما كان هناك حاجز أمني كثيف من قبل الحرّاس الذين طوّقوها، فيما قامت شخصية خليجية بالطلب من وكيل ساعات “كروم” بالتوسط لدى اليسا لالتقاط صورة معها. إلا أنّ لا شيء تحقّق مع تعنّت إليسا وإصرارها على عدم التقاط الصور.

تصرفات النجمة الغريبة أثارت نقمة أهل الصحافة والاعلام في البحرين الذين وصفوها بـ “المغرورة” و”غير المرحّب بها” في المملكة. وتابعوا أنّه إذا رفضت التقاط الصور أو اعطاء مقابلات تلفزيونية، كان من الافضل أيضاً أن ترفض الدعوة وتبقى في الفندق تخضع للمساج وجلسات الاسترخاء.

من جهة أخرى، وقعت اليسا في فخ شخص انتحل شخصية المغامر النمساوي فليكس بومغارتنر على “توتير” وقام بـ follow لها على حسابها

 
أحد المصوّرين لاليسا: يا «حمارة».. مو ناقص أصوّر غير هيك أشكال
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف أخبار أهل ألفن. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


four + 1 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>