داليا وليد جنبلاط تهرب مع نجل كبير مرافقيه

ذكرت صحيفة “السياسة” الكويتية أن ضابط الإيقاعات السياسية في لبنان الزعيم الدرزي وليد جنبلاط يبدو انه فشل بديبلوماسيته المعهودة في منع ابنته الوحيدة داليا من الهروب مع نجل أحد كبار مرافقيه الشخصيين والزواج منه.

وكشفت مصادر موثوقة للصحيفة ان داليا هربت مع أدهم البعيني ابن أحد كبار المرافقين الشخصيين للزعيم الدرزي فادي البعيني, وهو من بلدة مزرعة الشوف المجاورة لبلدة المختارة في جبل لبنان, حيث مقر إقامة عائلة جنبلاط.

وأوضحت المصادر أن داليا وفادي اضطرا للهرب والزواج على طريقة “الخطيفة” الشائعة في لبنان, حيث يعمد الشاب إلى الفرار مع الفتاة التي يحبها إذا رفض أهلها الموافقة على الزواج منها.

وعادة ما تكون أسباب الرفض مادية أو عائلية أو طائفية أو بسبب الفوارق الاجتماعية, إلا أنه في حالة داليا, بحسب المصادر, لم تتضح الأسباب بشكل جلي, لكن يبدو أن جنبلاط لم يوافق على الزواج بسبب الفوارق الاجتماعية كون الشاب هو نجل أحد مرافقيه, فيما عائلة جنبلاط معروفة تاريخياً في لبنان بأنها عائلة “بكوات” .

وأكدت المصادر أن طلب فادي الزواج من داليا قوبل بالرفض غير مرة, ما اضطره إلى الهرب معها للزواج منها رغم معارضة أهلها, مشيرة إلى أنه تم استبعاد والده وفصله من المهام الموكلة إليه في قصر المختارة منذ فترة, ما يؤكد غضب العائلة الجنبلاطية من طريقة الزواج

 
داليا وليد جنبلاط تهرب مع نجل كبير مرافقيه
2 votes, 3.00 avg. rating (58% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

2 تعليقين على: داليا وليد جنبلاط تهرب مع نجل كبير مرافقيه

  1. Jenny كتب:

    7elo w eza 5atife w eza henne bakawet chou l3alam ba3da bi 3aser ljehile bi7ebbo ba3don w mabrouk

  2. تنبيه: داليا وليد جنبلاط وزوجها يتحصنان في مزرعة الشوف | أخبار ساخنه - خفيفه ومضحكهأخبار ساخنه – خفيفه ومضحكه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


8 − = six

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>