ثقافة جنسية : لا تخجل واستمتع بمداعبة “اماكن الحب” فى زوجتك

ثقافة جنسية : لا تخجل واستمتع بمداعبة “اماكن الحب” فى زوجتك .

كثير من الأزواج لا يمتعون أزواجهن المتعة الزوجية الكافية ولا يعرفون السبيل الى ذلك او ايصال الزوجة الى مستوى الاثارة المطلوب لتسهيل عملية الايلاج ، لذلك لا تخجل وحاول أن تستمتع باستكشاف الأماكن المثيرة لدى زوجتك ، وحتى لا تواجه أوقات صعبة تعاني منها زوجتك من علاقة حميمية غير ممتعة اقرأ هذا جيداً لمداعبة أعضاء زوجتك التناسلية.

النظافة هى المفتاح

احرص دائماً أن تحصل على حماماً قبل ممارسة العلاقة الجنسية وأن تبقى يديك نظيفة وقلص أظافرك فمن المعروف أن النساء يأنفن من الرجال الذين لا يهتمون بنظافتهم الشخصية.

فالنظافة من الإيمان والأظافر يمكن أن تسبب إزعاجاً حاداً والتهابات لدى الزوجة.

حاول إثارتها بنعومة

 ليس لديك التصريح بأن تجعلها مجنونة بمداعبتك بصورة سريع بل حاول استخدام إصبعك الوسطى لفرك بظرها بلطف حتى يصبح رطباً مع الاهتمام بالتدليك إذا جاز التعبير مستخدماً حركات دائرية.

وعند شعور زوجتك بالمتعة حاول أن تستخدم اصبعين من أصابعك ومن الممكن ان تصبح أكثر عدوانية قليلاً أو لطيفاً بحسب ما يناسب طبيعة جسدها.

بعد الأصابع يمكنك استخدام القضيب

إن استخدام الأصابع في العلاقة الزوجية هام في بعض الأحيان بل يعتبر أفضل من القضيب من أجل إثارة الزوجة بما يكفي حتي يصبح مهبلها مخاطيا وفي هذه الحالة يأتي دور القضيب في الولوج وبداية عملية الجماع.

 
ثقافة جنسية : لا تخجل واستمتع بمداعبة “اماكن الحب” فى زوجتك
4 votes, 2.50 avg. rating (50% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف ثقافه جنسيه. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


seven − 1 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>