كيف وصل مسدس صدام حسين الذي أهداه لـ علي المجيد الى الجيش الاسرائيلي

كيف وصلت المسدسات التي أهداها الرئيس العراقي صدام حسين لوزير دفاعه وقائد أركان الجيش، علي حسن المجيد، إلى أيدي الجيش الإسرائيلي؟ هذا هو السؤال الذي يسأله لنفسه تاجر الأسلحة الإسرائيلي ش. ك، من بلدة طبعون قرب حيفا، الذي كان قد ابتاع هذه المسدسات من الجيش الإسرائيلي في إطار مناقصة أعلن عنها الجيش الإسرائيلي لبيع مئات المسدسات التي أصبحت خارج الاستعمال.

هذا ما كشف عنه الصحفي يعقوب شليزنجر، محرر صحيفة “عوفدا” الصادرة في منطقة المروج الجمعة. ش. ك هو ضابط سابق (متقاعد) في الجيش الإسرائيلي، يعمل في التجارة بالأسلحة القديمة، وفي معدات الجيش التي أصبحت خارج الخدمة. ويقول ش. ك انه تقدم لمناقصة أعلن عنها الجيش الإسرائيلي عام 2003 لبيع 500 مسدس قديم خارج الخدمة، وبعد أن قام ش.ك بجولة في معسكر الجيش واطلع على الأسلحة قرر المشاركة في المناقصة وفاز بها.

وأضاف ش. ك انه عندما قام بتفكيك هذه المسدسات وجد بينها صندوقا فاخرا وبداخله مسدسين من طراز “طارق” من صناعة العراق، وعلى الصندوق قطعة ذهبية تشير الى انه تقدمة من صدام حسين الى علي حسن المجيد، مكتوب عليها بالعربية “الى الجنرال علي حسن المجيد، ابن عمي، مع الشكر والتقدير من القائد صدام حسين – بغداد حزيران 2001″.

ويقول ش. ك انه على المسدسين مختوم صورة الجندي البابلي، هذه الصورة التي سجد لها صدام بسبب مغزاها الكبير، ويشبه المسدس الواحد منهما المسدسات من طراز “باريتا” الايطالي من نموذج 51 عيار 9 ملم.

ش. ك لم يكن يعلم أي كنز يحمل بين يديه ويقول انه سيقوم بعرض الصندوق بما فيه للبيع للذي يدفع ثمنا اعلى. مؤكدا انه لا يدري كيف وصل هذا الصندوق الى معسكر الجيش ولا بد ان كل من يسمع بالقصة سيقوده خياله الى نتيجة ما!! ويذكر أن من بين المسدسات التي عثر عليها ش

 

 
كيف وصل مسدس صدام حسين الذي أهداه لـ علي المجيد الى الجيش الاسرائيلي
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

11 تعليق على: كيف وصل مسدس صدام حسين الذي أهداه لـ علي المجيد الى الجيش الاسرائيلي

  1. وليد كتب:

    يعني شو مستنين من صدام حسين العميل ….ما هوه صاحب اسرائيل والصديق الصدوق الها

    الحمد لله انه الله اراح الناس من شره وجعله عبرة لمن اعتبر

  2. أخو هدلة كتب:

    السافل الي يحجي على صدام حسين لا عندة شرف ولا ناموس
    وشي طبيعي ما هي أسرائيل حتلت العراق هة هسة محتل الشمال الكردي وستثمارات
    وشركات وجواسيس والعراق أحتل من اليهود وبحماية المجوس الفرس الشيعة
    أولاد المتعة

  3. عربي كتب:

    صدام الله يرحموا على علاته اشرف من كثير من حكام العرب و الأسلحة وصلت عن طريق حكام العراق اليوم مش عن طريقه بس تعلم تقرا و تفهم قبل ما تذكر اسم الشهيد و ان العراق هو اليوم تحت احتلال ايران بسبب امثالك من بلهاء العرب و سذجهم

  4. ابوساره كتب:

    ولك وليد صدام تاج راسك وراس كل شيعي جايف

  5. سياج المجالي كتب:

    هذا يؤكد ان المحتل هو صهيوني والامر المهم اين هي جداريه السبي البابلي وما هو دور الكوايته بأعمال النهب والخراب

  6. Zane كتب:

    Waleed any 1 in iraq was able to get a gun like this and from what we know from our great leader when he gives gifts they r great and well expinsive.i say these r fake and full of shit o ylan abok labo il shiya weyak ya ibn il ajam!
    saddam hussain taj rasek ya kawad

  7. ajeeb كتب:

    الموضوع واضح من عنوانة ملفق لانه في العراق مطلقا لا نستخدم كلمة جنرال ولكن فريق اول او فريق او لواء الخ ….

  8. احمد المدرس كتب:

    بداية احب ان اشكر كل من علق ولكن احب ان اقول لكم مع فائق تقديري واحترامي للكل ان هذا الموضوع مفبرك لسبب بسيط جدا الا وهو ان في قانون الرتب العسكرية في جيش العراق الباسل السابق انه لا يستخدم مصطلح جنرال وهذا دليل على ان العملية مفبركة ورخيصة جدا كون علي حسن المجيد كان اعلى من رتبة جنرال الا وهي الفريق الركن وهي بالمصطلح الانكليزي Lieutenant-General مع العلم ان مصطلح الجنرال هي

  9. الكاشف كتب:

    العملية تبين الفبركة الواضحة بها حيث تلاحظ ان حفرة المسدس الأسفل في الصندوق أكبر من المسدس (لاحظ الماسورة) وهذا يعني ان الصندوق ليس لهذا المسدس بالاضافة الى ان ليس هناك في الجيش العراقي السابق رتبة جنرال وصدام كان لا يخاطب أحد بصفته العشائرية في حالة اهدائه الهدايا هذا من جانب ومن جانب آخر هذا الذي يدافع عن صدام ويسب ويلعن نسى تدخل الدول العربية في الشأن العراقي عندما كان يرسلون لنا الارهابيين من مصر والسعودية والشيطان الأكبر وقطر وليبيا وتونس واليمن والسودان واما بالنسبة للشيعة فهل نسى السنة عندما احتضنوا تنظيم القاعدة ليصبحوا السنة عبيد لهم يخدموهم ويقدمون لهم نسائهم وبناتهم في مناطق الفلوجة وغيرها ليقوم هؤلاء (القاعدة) بقتل الشيعة ويتركون الأمريكان فالرجاء ترك موضوع السنة والشيعة لأن الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر يا أهل السنة والجماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟ وبالنسبة لاسرائيل هل نسينا أم تناسينا علاقات من يدعون بالوطنية والشرف علاقاتهم مع اسرائيل انظروا في الانترنيت وشوفوا حاكم السعودية وقطر (اسيادكم) الذي يحرككم مثل الدمى وعلاقاتهم مع اسرائيل وبالصور وكيف ان خائن الحرمين يشرب الخمر مع اسياده .. اما بالنسبة لصدام فرحمة الله عليه فهو كان بالرغم مما أوصلنا ليه بسياساته الخاطئة أحسن بكثير من علاوي والهاشمي والسامرائي والمالكي وغيرهم ولا ننسى ان الحكام العرب المتباكين على صدام هم من قاموا بتسهيل مهمة قوات الاحتلال الأمريكي بالدخول (أكبر قاعدة أمريكية في الشرق الأوسط في قطر) والجيوش العربية شاركت بضرب العراق بمعارك تحرير الكويت وايران البلد الوحيد الذي رفض مرور الطائرات الأمريكية من أجوائه والبارجات المرور من مضيق هرمز وعندما فرض الحصار على الشعب العراقي كان العرب الأولين في تطبيق هذا الحصار وتجويع العراقيين وايران البلد الوحيد الذي فتح الحدود لنا وساعد الشعب العراقي وبغض النظر عن الأسباب التي يروج لها الطائفيين وبعد الاحتلال الأمريكي سنين طويلة نتوسل بالعرب بمساعدتنا ولكنهم أبو ذلك بل والأكثر من ذلك منعوا عبيدهم من العراقيين من العمل في مفاصل الدولة (الجيش والشرطة والوضائف الاخرى) وعندما شعر هؤلاء العراقيين انهم ليس لهم دور في النظام الجديد أصبحوا يصيحون اننا مهمشون وبدأت سلسلة القتل والارهاب للشيعة ليس لشيء بل لأنهم شاركوا في ادارة مفاصل الدولة .. من هنا نستطيع أن نبين ان البكاء على صدام ليس حباً به بل يأخذ أبعاد طائفية ليس إلا فيا عرب اتركونا نحل مشاكلنا بأنفسنا فأنتم سببها وانتم خالقيها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


nine × 6 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>