ألمذيعه اللبنانيه عهود تتعرى لإجراء مقابلة على شاطئ عراة

قامت المذيعة اللبنانية المثيرة للجدل (عهود) بإجراء حوار صحفي مع رجل أعمال لبناني معروف يعمل في مجال البورصات.. حيث ظل رجل الأعمال يماطلها ويتهرب من الإجابة على تساؤلاتها إلى أن علمت بأنه في مدينة كان الفرنسية.

طاردته الى هناك وحين علم بوجودها رفض إجراء اللقاء معها.. لكنها ركبت رأسها ولحقت به مع مصور القناة التي تعمل بها الى شاطيء للعراة يرتاده.

أعجبته جرأتها فقرر إجراء اللقاء ولكن على طريقته.. حيث ظهر معها برفقة بعض أصدقائه وهم عراة بالكامل.. مما أثار ضجة حول المذيعة الذي حقق اسمها تداولا كبيرا في أوساط الإعلاميين!

جدير بالذكر أن أحد المعجبين بها سألها: ألا تخافين من الله حيث تتعرين؟!

ثم ردت عليه قائلة: لماذا أخاف؟! أنا أستمتع بحياتي وهذه حرية شخصية!

 

 
ألمذيعه اللبنانيه عهود تتعرى لإجراء مقابلة على شاطئ عراة
5 votes, 1.80 avg. rating (39% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

52 تعليق على: ألمذيعه اللبنانيه عهود تتعرى لإجراء مقابلة على شاطئ عراة

  1. abou 3ashour كتب:

    sara7a ma3a 7a2 , ino betkoun 2e5de million dollar 3ashan hek mo2ebale , ana kenet mfaker banat lebnaneye mo7taramen bas la2 saret nas bet be3 7ala 3ashan l masare

    • سونيا كتب:

      انا هذا الخبر قراته في موقع اخر عنوانه مذيعة اجنبية تتعرى
      ابو عاشور اكرر وااكد لك بان لا دليل على كلامهم ولا اعلم لماذا يزجون اسماء اللبنانيات في هذه التفاهات
      وليست كل اللبنانيات عاطلات

      • abou 3ashour كتب:

        sara7a sa7i7 ma kan azde 3an lebnaneyat kelon bas ino shaghle deya2tne , ma3 2eno ma 2ele 3alayha shi bas ana lebnene w ne7na mojtama3 3arabe mo7afez 5jelet men 7ale …manena mojtama3 gharbe la tkoun l 2ossa 3adeye

        • bisoo كتب:

          ni7na b Libanon fy 7orrye 2e bs haida lshi 2ili 3am ta3mlo hal ….. 2ismo 2ibe7ye w mish kil lbanet b Libanon heik fy 3inna kteeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeerrrrr banet mo7tarame w m7afza 3 7ala bs hay btkon 2abda masari 5eir allah t3imlit heik allah yjarisa heye w 2amsela naza3it seetna….bint lkalb

      • ali كتب:

        sa7i7 w ana kmin shafet lvideo w eza fikon 7ada byi3ref yishtgel 3l photo shop by2dar yisho kif markbin el pic bi hal soura :D
        kil banat labnan ashrf min kil sharf bil koun w li bi2ol gyer hak bikon ma byi3rf shi 3n lebnan w naso

    • 3ib hal 7ake , eza kenit we7de mahboule w bala akhle2 , mouch daroure kel l 3alam ykouno metla , mech kel asabi3kon metel ba3da l bent l lebneniyye achraf bent welli mech 3ejbo yokhbott raso bel 7eit

    • doli كتب:

      eh wmo7taramin w8as men 3an li bi2oul la2 mesh kel asab3ak metel ba3don

    • moudi bob كتب:

      wala sara7a ya abou 3ashour mich kil 2assabi3ak mitil ba3da 3ina banait btiswa mite mara bil 5alij wbil 3arab zay ma 3indkoun 3ina wzay ma fi min 3indkoun bass youssalou 3a matar beirut byichla7ou li 7jeib wbissirou bil mzalat w3am bifatchou 3a chabeib fa ya sa7bi haydi iza bay3a damira wbala charaf hayda raji3 2ila bass ma tijmou3 lkil ok mannnnnnnn

    • lummy كتب:

      ماشاءالله عليك ا1ا عندك اخت يعني بها الحديث اللي قلتو يعني انو ممكن تكون اختك لبنانية يعني عم تبيع حالها علشان المصاري مالازم تحكي هيك لانو البنت اللبنانية مابتبيع حالها يا كلب واصلا بلبنان ما عنا مذيعة اسمها عهود هيدا الشي عم يعملوا ليسيؤا للبنت اللبنانية نحن حبيبي ما النا الا الصيت بس الفعل لغيرنا لانو نحن شعب متحضر والكل بغار من اناقة وترتيب البنت اللبنانية فما تغلط لانو بتكون جملت امك واختك وخالتك وعمتك وبنت عمتك وبنت اختك حراممممممممممممممممممممم واله اللي استحو ماتوا مش اذا في كم وحدة على شكل هيف وحيفا يعني صاروا كل اللبنانيات شرامييييييييييييييييييييييييييييي فكر وبعدين انطق بما يرضي الله اذا كنت بتعرفو

  2. amane كتب:

    اشي مخزي يالحياه والاخره ما في حياء

  3. Ahmad كتب:

    إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت هناك أناس مات عندهم الحياء وأصبحت قلوبهم كالحجر

  4. ابوصهيب كتب:

    لاحول ولا قوة لالا بالله

  5. YYY كتب:

    ya3ny kel mara el lobnanyen beyfaj2ouna bekhabar jedid!! sho had?! ya 3yib elshoum

    • jasmine كتب:

      Min wein 7adertak ta hal2ad maz3ouj , ?

    • lummy كتب:

      رد على YYY
      طز فيك وب هاد تبعك ياعيب الشوم عليك روح طهرتمك قبل ماتجيب سيرة اللبنانية ما كل اللي بيشتغلوا على الطرقات ب 10000 ليرة هن من بلدك مش لبنانيا وحياة شرفك اذا كان فييييييييييييييييييييييييي

  6. سعد كتب:

    أنا لبناني، و صراحة بخجل من هاك عالم
    ببلدنا في كتير إنحراف
    بس كمان في كتير إتزان
    بس للأسف إلي بينتشر عالمجلات هو الإنحراف
    بهدلتيني يا زعرة، الله يصتفل فيك

    • lummy كتب:

      سعد عندك حق في انحراف بس اللبنانيات مش متل مابصوروهن الاغراب صدق انو كلها اشاعات لانو البنت الللبنانية مرتبة وانيقة ومزوقة ولمعلوماتك ما عنا مذيعة اسمها عهود ولا الي عم يقولو رجل اعمال مش لبناني هيدا افترا البنت اللبنانية اكبر من هيك الحمدلله بتضل محترمة وين ما راحت

  7. منال بدران كتب:

    ya3ni w ne3em akid ma rah tkhaf men allah li2ana bada al deneh
    n

  8. marmar كتب:

    lek tfou 3layki w 3ala chaklek lek wallah boukra law bta3rfi chou natrik 8er nar li bda tnhachik nahech allah ystfel bi hik achkel ba3deni ma kel lnes mtel ba3da bi kel lbled fi sale7 w fi saye2 w ma kl lbneniyet mtel ba3ed fi manati2 bi lbnen fiya din aktar mn kel ldouwal bas n7na mtbarayin min hik 7ayawrenet lek l7ayawen bi 5abi 7alou w by5jal tfou

  9. loulou كتب:

    haydi 7ora bi hala , mech kel el banet metla w lebnenieh achraf chourafa , ahsan ma nkoun mastrine men faw2 w makchfine men tahet

  10. lebnene كتب:

    Btestarje bent men lkhalij ta3mel hek?? ba3den law mech 3ejbinkoun l lebneniyet nteko adou l sayfiye bel sa7ra taba3koun a7san ma tejo tethayaj 3a banetna! :)

    • lummy كتب:

      رد على lebneneمابتقصر خليهن يحكوا رح تضل البنت الللبنانية حصرم بعينون عالقليلة جسم حلو بتلبس بنطلون وبتفوت على حمام افرنجي مش تنورة للارض ووين ما كان بتوطي وبتقضي حاجتا وبتشتري الخبز بكيس من الفرن مش بتشمسو على الرصيف اللي كلو غبرة حتى مايجن ممممممممممممممما

  11. lebanonnnn كتب:

    ما في صور منا مشفرة, حدن يبعتلنا لينك بصور منا مشفرة

  12. fantaman كتب:

    rita wa loulou yeslamo 7al tem aked sowar mrakbe aktar ele nas be5aro men banat lobnaneyen le 2no7om 7elwen

  13. باهر كتب:

    ليش راح تحكو عليها و تنسون رجل الاعمال ولا الرجال من حقو كل ما بدالو يعمل بس
    انا عجبتني تبع الي بيكتب اعوذ بالله بس لو كانت جنبو كان قال توكلت على الله

    ماشالله انسان مؤمن و ما بيحب هالشغلات بس يدخل هيك مواظيع للاطلاع فقط

    تحياتي

  14. lebnani كتب:

    لو سمحت يا ابو عشور احترم نفسك وعيب عليك مش كل البنات تنباع واظن انت عندك بنات وعندك عرض وشرف لما تفكر في انك تجيب لبنان عا لسانك طهر لسانك قبل

  15. jasmin كتب:

    باسف عجسد المراة العربية انو صار بالرخص هيدا وين جمال المراة العربية العظيم صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي بحزن كتير

  16. sonia كتب:

    ana b2oul hal 5abar mesh sa7i7 kelou terkib wala moumken aya bent 3arabiyyi ta3mela 3eb 3a yali 3am yel3ab bi 3ard el nes

  17. MM2 كتب:

    انو الكل عم يقول عيب و ما بيصير و مابعرف شو ونازلين باللبنانيات سب و حكي بلا طعمة. انو لو كنتو هلأد بتخجلو و ما بيهمكون امور متل هيدي لشو عم تفتحو الموقع وبتتفرجو يا محتشمين!!!!! انتو كمان عيب لما بدكون تحكو بالاخلاق ما تفوتو وتتفرجو على هيك صور

  18. mounir كتب:

    wallah gari2a we tayebe 5arege sex

  19. لبناني بيفهم كتب:

    ايها الاغبياء.. ما بحياتي شفت بنت لبنانبة اسمها عهود، يظهر انو صاحب المقال متأثر بال”نهود” + اذا بتنظر للوغو المحطة اللي عالميكروفون بتعرف ان المحطة ليست لبنانية. و هبل !

  20. yakbirr كتب:

    lebnen achraf balad bl 3alam,, wma7al ma lbnt lebnaniyi bt7ot ejra ma bso7 la 7ada teni y7or rassu ,,,,, kel wa7ad 3ndu 3ord wcharaf bbytu wlaw kenet hiyi ghalat ma thkuu bl 3atell,, ez knt hyk tostofel,, weza ma knt hykk 7aram t7otu b zemtkon,,,,wyali bdu ysseb bl lebnen wahluuu ynadef lssenu bl awal wychouf huwi mn aya mazbali jeyi

  21. libnene lal mot كتب:

    layko ya khalijiye ya nawar ma 7ada fikon byi2der y3allim 3a ejer ayya libnene aw libneniye..el libneniye mahma 3emlo ma btousal fiyon l mawasil la hal shi hayda..el libneniye hine ashraf nes..hal khabar killo kizeb min awalo la ekhro..ya3ne 3ala ases eno l 3arab l be2yin shourafa ma heik..ma bi3arso wala shway w bimido lseneton mitil li kleb lamma yshoufo binet libneniye..3eib 3ali nashar hal khabar libnen ashraf balad bl dine..

  22. SAMR كتب:

    HDE W7DEH SAFLE MONFATA MA FIHA DARET A5LA2

  23. ماهر كتب:

    تلحس طيزى على هالخبرية ايش فرقت مع عهود اذا طالعت كسها

  24. lummy كتب:

    افهمواااااااااااااااااااااااااااا وبالخط العريض عنا بلبناننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن مافي مذيعة اسمهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عهوددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد لازم تميزوا من الاسم وكل اللي عم يحكوا عن البنت اللبنانية ما بيطلعلهم لانهم ياما حفيوا ورا البنت اللبنانية واللي ما يطال العنقود يقول عنه حصرممممممممممممممممممممممم بعيون كل المقهورين منا نحن البنات اللبنانية ما هيككككككككككككككك يا سسسسسسسعددددددددددددددددد واحلى سلام للبنت اللبنانية والشباب اللبناني ولتراب لبناننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

  25. First of all, its so obvious she is not lebanese . Second of all , Lebanese girls are educated , pretty and open minded and they are successful business women and mothers. so wake up people , face it , u can never reach us !!

  26. Contessa كتب:

    Wen ma ken fi ashkel alwen ma khas lebne “nieh”aw lebne “meshwieh”
    btkoun hay mariam nour bi sibeha :P ………

  27. anouchka كتب:

    eno hl2 badkon t2ouloule eno eza bya3toukon millionnnnnnnnnnnn dollar ma bta3mlouwa hahayyyyyyyyyyyy

  28. Contessa كتب:

    Wen ma ken fi ashkel alwen ma khas lebne “nieh”aw lebne “meshwieh”
    btkoun hay mariam nour bi sibeha :P ………

  29. bechara كتب:

    Yale mfakar ano lebninyet chramit bikoon houwe charmoot w balado charmoot. Khlosna ba2a kil ma7ada ntek bi2oulo lebneniye walawwwwwww w tene chi hayde mana lebneniye bass law fikon ya ghochama ta3rfo ano zghar we7de lebneniye la akbar we7de hiye tej 3ala raskon . Ano chi bi3aseb kil ma we7de nteket bi balad bi2oulo lebneniyet rou7o nteko b3id 3ana wallaw

  30. امير ابو عبيد كتب:

    انتو والله ظلمتو هالمذيعه انتو ما شايفينها لابسه الكاب علي راسها طيب ليش بتقولوا عريانا اتقوا الله ولا تظلموا بنات الناس

  31. mwaten 7or كتب:

    hehe shi fe3lan bida7ek wbi bakki kil ma 3am n3alli2 3la hal mawdoo3 3am na3teha ahamiyyi aktar,ya3ni iza ma 3enda e7sas baddo y2asser fiya l7aki lol :P fi 7al ma kanit hiyyi libnaniyyi se3eta byit7a2a2 ma3 lkateb haydi lma2al ya3ni seet mish 7ilo.

  32. mhd كتب:

    مرة صارت عنا بلبنان حوار بين تنين راحو رحلة الي مصر قال الاول انا ما شفت إلا رقصات بمصر و قال التانى انا شفت الجوامع و المزارات إلي بتاخد العقل و شفت الايمان عند الناس
    المقصد من هالشي انو محل ما انت بدك تروح بتلاقى و بكل البلدان فيها عاهرات و قواد و من كل الاطياف و ماتحكم على شعب من خلال شخص و المثل يقول قل لي من تعاشر اقول لك من انت
    وبعدين اللي عم يحكى على البنات اللبنانية عم يرتكب واحدة من الموبقات السبع لانو عم يسمع مش عم بيشوف

  33. مختار كتب:

    كالعاده خرجت الناس عن الموضوع الاساسى وركذت فى النزعات العرقيه اللى بيدافع عن انهامش لبنانينه مع العلم انه لوكانت لبنانيه هذا لايسى الى بنات لبنان لان كل مكان به الجيد وغيره لكن المشكله الاساسيه هو السؤال هل هذا شى مقبول ان يتعرى الناس بهذا المنظر الغير اخلاقى بالمره واقول الا (انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الابالله وحسبنا الله ونعم الكيل

  34. تنبيه: اختفاء المذيعة السعودية عهود بعد تعريها | أخبار ساخنه – خفيفه ومضحكه

  35. ibrahim كتب:

    إذا بدك تبيع أو تشتري سيارات ، عقارات ، موبايل ،بدك عمل….ما الك إلا http://www.shubadak.com موجود في جميع الدول العربية إختر بلدك

  36. philippe كتب:

    awal chi hal bent mich lebnaniye w teniyan law hal bnt lebnaniye w ene ktir bchek jari2a lah l 3m bta3mlo 3l makchouf mich metel ghayra men el banet hayda chati2 kelo lal 3ourat mich hiye la hala fa ma elkoun ma3a la2an eza keno keloun 3ourat ma hada byetala3 b hada

  37. seltin كتب:

    وعلى ايش هذى الضجه الاعلاميه كان الخبر صحيح اوكذوبه فيه من يحاسبها عن اعمالها واخلاقها ولا ارااحد مسئول عن هذا العمل والااراء في عالمنا العربي غير الاحقاد وسو التعامل في ما بيننا وتصيد غلطاتنا وعثراتنا

  38. cho 3arafkon inha libnaniya wecha aslan mo mbayin

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


eight × 6 =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>