عمره 13 عاماً ويشارك في عملية احتيال بـ 50 ألف دولار

قالت الشرطة في هونغ كونغ امس ان تلميذا (13 عاما) كان بين 15 شخصا ألقي القبض عليهم فيما يتعلق بمزاد مزيف عبر موقع على الإنترنت خسر المشترون من خلاله حوالي 50 ألف دولار.
واتهمت المجموعة بإدارة الموقع الذي يعرض محتويات مختلفة من هواتف «آيفون» وحتى حقائب اليد الفاخرة وألماس، لكن دون توصيل هذه السلع للمشترين رغم دفع ثمنها.
وقال متحدث باسم الشرطة ان التلميذ يزعم أنه عرض هاتف «آيفون» بسعر 515 دولارا واستخدم الحساب البنكي الخاص بوالديه لتلقي الثمن.
وتردد أن الصبي استغل الأموال لشراء ملابس وكمبيوتر محمول.
جدير بالذكر أن اثنين من الذين ألقي القبض عليهم دون سن 18 عاما، حيث ألقي القبض أيضا على فتاة (16 عاما) متهمة بالاحتيال على مشترين عبر الإنترنت والحصول على أكثر من 600 دولار بعد عرض حقيبتي يد فاخرتين.
وبموجب القانون في هونغ كونغ، يمكن توجيه التهم الجنائية للأطفال فوق سن العاشرة، كما يمكن أن يمثلوا للقضاء أمام محاكم البالغين بداية من سن 16 عاما. وقال المتحدث باسم الشرطة انه يزعم أن المشتبه بهم قطعوا جميع الاتصالات مع المشترين بعدما حصلوا منهم على النقود. جدير بالذكر أن جميع المشتبه بهم الذين ألقي القبض عليهم الاثنين الماضي أصدقاء أو تربطهم صلات ببعضهم البعض، ويبلغ عمر أكبرهم 45 عاما.
وقالت الشرطة ان ضحايا موقع المزادات المزيفة بلغ عددهم 30 شخصا على الأقل، وخسروا أموالا اجماليها تساوي 47700 دولار

 
عمره 13 عاماً ويشارك في عملية احتيال بـ 50 ألف دولار
0 votes, 0.00 avg. rating (0% score)
هذه التدوينة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

تعليق واحد على: عمره 13 عاماً ويشارك في عملية احتيال بـ 50 ألف دولار

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*


× 9 = sixty three

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>